نتيجة مباراة النصر وهامبورج اليوم والعميد يخسر بخماسية كاملة في مواجهة الألمان بشكل ودي وملخص أهداف اللقاء

El Walid9 يناير 2017آخر تحديث :
نتيجة مباراة النصر وهامبورج اليوم والعميد يخسر بخماسية كاملة في مواجهة الألمان بشكل ودي وملخص أهداف اللقاء

يحتضن ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر مباراة دولية ودية لكرة القدم بين نادي النصر الإماراتي صاحب الأرض والجمهور ونادي هامبورج الألماني الضيف.

سيكون موعد مباراة النصر وهامبورج اليوم الإثنين 9 يناير كانون الثاني على الساعة الرابعة إلا الربع عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة إلا الربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر وهامبورج اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 4 بتعليق أحمد الشحي.

وللإشارة فيما يخص مباراة النصر وهامبورج فإن نادي النصر يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 21 نقطة وكان قد حقق سبع إنتصارات بدون أي تعادل وست هزائم حتى الآن مسجلا 26 هدفا ومتلقيا في شباكه 17 هدفا.

أما بالنسبة لنادي هامبورج فهو يحتل المركز 16 في ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة بعد تحقيق ثلاث إنتصارات وأربع تعادلات وعشر هزائم مسجلا 14 هدفا وإهتزت شباكه في 31 مناسبة.

نتيجة مباراة النصر وهامبورج اليوم

النصر 0 – هامبورج 5

اهداف مباراة النصر وهامبورج اليوم

وتأتي هذه المباراة الودية الإستعدادية خاصة بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية أمام نادي الإمارات بهدف دون رد كما سيكون إسماعيل مطر حاضرا أمام نادي هامبورج ليلعب مع نادي النصر إضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين من الدوري الإماراتي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)