نتيجة مباراة النصر والإمارات اليوم والعميد النصراوي يفوز بهدف يتيم لأحمد خميس في دوري الخليج العربي وملخص اللقاء

El Walid23 ديسمبر 2016آخر تحديث :
نتيجة مباراة النصر والإمارات اليوم والعميد النصراوي يفوز بهدف يتيم لأحمد خميس في دوري الخليج العربي وملخص اللقاء

يحتضن ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر مباراة الجولة 13 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم بين نادي النصر صاحب الأرض والجمهور ونادي الإمارات الضيف.

سيكون موعد مباراة النصر والإمارات اليوم الجمعة 23 ديسمبر كانون الأول على الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر والإمارات اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية 4 ودبي الرياضية 5 بتعليق عصام عبده وأحمد سلطان العبيدي.

وللإشارة فإن نادي النصر يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 18 نقطة وكان قد حقق ست إنتصارات مع تعادل واحد وست خسارات حتى الآن مسجلا 25 هدفا ومتلقيا في شباكه 17 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الإمارات فهو يحتل المركز 12 برصيد ست نقاط بعد تحقيق صفر إنتصارات وست تعادلات وسبع خسائر مسجلا ثمانية أهداف وإهتزت شباكه في 28 مناسبة.

وفي مباريات الموسم الماضي من الدوري إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الأول بفوز النصر بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 14 بفوز النصر أيضا ولكن بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب نادي الامارات.

نتيجة مباراة النصر والإمارات اليوم

النصر 1 – الإمارات 0

ويسعى نادي النصر لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام الجزيرة بهدفين في الجولة الماضية في حين يسعى الإمارات للإستمرار في الفوز أيضا بعد إنتصار الأسبوع الماضي أمام بني ياس بسداسية كاملة..

وللإشارة فإن النصر سيستضيف نادي الظفرة يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب استاد استاد آل مكتوم بنادي النصر في حين يستضيف نادي الإمارات نادي الأهلي يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على ملعب نادي الامارات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)